fbpx
الحوادث

الساعة بـ”100 يورو”سقوط أكبر شبكة دعارة دولية ..أستخدمت الفيس بوك بحجة “المساج وعلاج الإبر”

ربما تلاحظ خلال تصفح حسابك على موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، مرور بعض الإعلانات أمامك ولا تتفاعل معها لأنها ليست محل اهتمامك، لكن هناك عدد من الأفراد، يعرفون خبايا تلك الإعلانات والرسائل السرية من خلالها.

بذات الطريقة يتحرى رجال المباحث وخاصة المسند إليهم، مهمة رصد الجريمة على “فيسبوك”، ورصدت الشرطة تلك الإعلان: “الساعة بـ 100 يورو لعمل مساج وجلسة علاج بالإبر الصينية”، ساهم في إسقاط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب في شرق القاهرة.

وقالت مصادر أمنية وقضائية، إن الشرطة ألقت القبض على شبكة دعارة تضم 5 فتيات بينهم 3 أوكرانيات، أعمارهن تتراوح بين 20 إلى 24 عاما، بصحبة 4 شباب داخل شقة بإحدى المناطق الراقية في شرق القاهرة خلال ممارستهم الجنس.

كما عثرت الشرطة على عدد من المنشطات والألعاب الجنسية ومبالغ مالية بالعملة الأجنبية والمصرية، تقترب من الـ 9 آلاف جنيه و3 آلاف يورو.

وأضافت المصادر، أن أفراد الشبكة كانوا يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي، في استقطاب ضحاياهم من خلال المحادثات الخاصة مع كل فرد عند استفساره عن جلسات المساج والعلاج بالأبر الصينية المعلنة على “فيسبوك”، وأن الشرطة تجمع تحرياتها حول النشاطات المشبوة، وعندما التأكد من مخالفتها للقانون يتم مداهمتها القبض على أفرادها.

وتابعت المصادر، أن أفراد العصابة اعترفوا بممارستهم الدعارة منذ عدة أشهر داخل شقة مستأجرة بقيمة 10 آلاف جنيه في الشهر، وأنهم يمارسون نشاطهم الإجرامي تحت ستار جلسات علاج طبيعي ومساج، لكن جميع الزبائن يسقطون في ممارسة الرزيلة خلال أول زيارة لهم.

كانت أجهزة الأمن ألقت القبض على تشكيل مكون من 5 أشخاص “رجال وسيدات”، قاموا بتأجير فيلا سكنية بالقاهرة الجديدة، لإدارة أعمال منافية للآداب والدعارة، والشذوذ والألعاب الجنسية.

تم استئذان النيابة العامة، لمداهمة الفيلا وضبط المتهمين، وانتقلت قوة من المباحث لمقر الفيلا المستأجرة، وتم ضبط 3 أشخاص من أفراد التشكيل “شاب وفتاتين”، وبحوزتهم “مبالغ مالية، وقفص وعليقه، وكرابيج وكلابشات، وأحزمة وألعاب جنسية منافية للأداب”.

وجاء فى محضر الشرطة أنه تم ضبط فيديوهات جنسية مسجلة لجميع الرواد، واعترف جميع المتهمين، باستقطاب الشباب والبنات من خلال التواصل على رسائل الواتساب، وإرسال صور لاختيار الفتيات أو الرجال، مقابل 3 آلاف جنيه للساعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

زر الذهاب إلى الأعلى