fbpx
أهم الأخبارالأخبار

السيسى يؤدى مناسك العمرة ..ويحيي المواطنين فى الحرم المكى (صور )

محمد ناصر 

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسى، العمرة، وذلك خلال وجوده بالمملكة العربية السعودية، لحضور القمة الطارئة التى دعا إليها الملك سلمان بن عبد العزيز.

وحيا السيسى بعض المواطنين الموجودين بالحرم المكى، ممن لوحوا إليه مرحبين به، ليرد لهم السيسى التحية، حسبما نشر المتحدث الرسمى باسم الرئاسة السفير بسام راضى الصور.

وفى وقت سابق وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى قصر الصفا، بمدينة مكة المكرمة، لحضور القمة العربية، التى دعا إليها الملك سلمان بن عبد العزيز.

وكان فى استقبال السيسى الملك سلمان، وولى العهد الأمير محمد بن سلمان، ومسئولو المملكة.

والقمة الخليجية، دعا إليها الملك سلمان بن عبدالعزيز، لبحث التصعيد الإيراني في المنطقة، تتبعها قمة عربية طارئة اليوم الخميس، وقمة ثالثة إسلامية الجمعة.

وفى وقت سابق وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في القمتين العربية والإسلامية، والتي دعا إليهما الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، وذلك ردا على التهديدات التي تتعرض لها حركة الملاحة الخليجية على يد المليشيات المدعومة من إيران.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل صباح اليوم، إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في القمة العربية الطارئة، والقمة العادية لمنظمة التعاون الإسلامي، اللتين تعقدان على التوالي في مكة المكرمة اليوم وغدا.

السيسى يؤدى مناسك العمرة

السيسى يؤدى مناسك العمرة

السيسى يؤدى مناسك العمرةالسيسى يؤدى مناسك العمرةالسيسى يؤدى مناسك العمرةالسيسى يؤدى مناسك العمرة

زر الذهاب إلى الأعلى