fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

السيسي: رجال الشرطة جزء لا يتجزأ من الشعب.. ودوما على قدر المسئولية الملقاة على عواتقهم

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية والشكر لأسر الشهداء والمصابين على ما قدمه أبناؤهم للحفاظ على أمن مصر وأمن الشعب المصري، قائلًا: “كل التحية باسم كل المصريين لكل أم وأسرة شهيد أو مصاب، وعزاؤكم أنكم تعملون جيدًا أن أولادكم دفعوا ثمن أمن المصريين، وهذا له جزاء كبير عند المصريين وعند الله سبحانه وتعالى”.

وأضاف خلال كلمته باحتفالية عيد الشرطة اليوم الأربعاء بأكاديمية الشرطة، أن ذلك اليوم هو ذكرى معركة الإسماعيلية التي تجلت بها بطولات من أبناء مصر ورفضهم الخضوع للظلم والطغيان حتى الاستشهاد بكل شرف وكبرياء، وفي هذا اليوم المجيد نتذكر التضحيات التي تقدمها الشرطة متصدين لمحاولات المساس بأمن هذا الوطن.

وأشار إلى أن رجال الشرطة هم جزء لا يتجزأ من هذا الشعب الأصيل، منوهًا بأن الشعب المصري الذي يتميز بالصمود والكبرياء وهي الصفات التي تقود مسيرتنا للاستجابة للتنمية وتحقيق تطلعات الشعب، مشيدًا بتضحيات رجال الشرطة.

وأكد الرئيس السيسي أن رجال الشرطة دوما على قدر المسئولية الملقاة على عواتقهم، منوهًا بأن الحفاظ على أمن مصر القومي أمر مهم، فلا تخفى على أحد التغييرات التي حدثت في المنطقة، حيث اشتعلت العديد من الصراعات على اختلاف أسبابها، وفي ظل هذا المشهد القاسي نجحت مصر بفضل حكمة المصريين من المرور بسلام من تلك الأزمة.

زر الذهاب إلى الأعلى