fbpx
أهم الأخباراخترنا لكتوك شو

السيسي عن شائعه ” المقابر ” : والله هذا كذب وافتراء”

محمد ناصر

نفى الرئيس السيسى كافة الشائعات المتعلقة بتأجيل دفن والدته ثلاثة أيام مؤكدا أن هذه الأكاذيب عارية تماما من الصحة قائلا: “والله هذا كذب وافتراء”.

وأكد الرئيس السيسى خلال كلمته بفعاليات الجلسة الثانية للمؤتمر الوطنى للشباب بدورته الثامنة التي كانت بعنوان “جلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة ، إن أجهزة الدولة طلبت منه عدم التطرق للرد على هذه الأكاذيب قائلا : باسوا ايدى عشان متكلمش ولكن هتكلم علشان أريح كل مصرى ومصرية موجودين فى بيوتهم” .

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، السبت، انطلاق فعاليات النسخة الثامنة من المؤتمر الوطني الدورى للشباب، التي تقام لمدة يوم واحد في مركز المنارة الدولي للمؤتمرات في القاهرة الجديدة.

وينعقد المؤتمر بحضور 1600 مشارك غالبيتهم من الشباب، حيث سيحضر شباب البرنامج الرئاسي، وشباب الجامعات، وشباب السياسيين، وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، وشباب الأطباء، وأيضًا شباب رجال الأعمال.

وتتضمن أجندة المؤتمر ثلاث جلسات، أبرزها جلسة “اسأل الرئيس” إضافةً إلى جلستين أخريين، هما جلسة “تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليًا وإقليميًا”، وستكون محاور النقاش الأساسية فيها عن استعراض تطور الإرهاب، وتنامي الإرهاب في المنطقة، وعودة مقاتلي داعش، وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم، والتكتيكات الجديدة التي تواجهها مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى