fbpx
أهم الأخبارالحدثتوك شو

السيسي لـ” طلاب الكلية الحربية “: مصرون على اعداد رجال يقدمون دمائهم من أجل الوطن

اسراء امام

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته صباح اليوم، الأحد، للكلية الحربية، بالطلبة الجدد، قائلا: “أهنيكم بالانضمام للقوات المسلحة لا نريد لفترة التدريب أن تمر إلا بتحقيق الفائدة والأهداف”، متابعا “لابد أن نهتم ويكون لدينا إرادة قوية لأن هذه الفترة لن تنتهي إلا باستهداف كل القياسات والمهارات لتحقق جميع الأهداف هذه الفترة”.

وأضاف الرئيس السيسي، “أهلا بيكم بالنظام والحياة الجديدة والمختلفة، النظام به كثير من الالتزام والانضباط ومسئولية كبيرة والحياة هنا تختلف عن الحياة المدنية، وهذه تعتبر فترة اختبار للاستعداد لتحمل الحياة القاسية التي بها كثير من نكران الذات والتضحية والالتزام” .

وأردف السيسي،”وجهت الكليات العسكرية بدراسة برامج وأمثلة عملية على كيفية هدم الدول، لأن هذا العلم له آليات وأدوات، لذلك نحن بحاجة إلى معرفة جميع أشكال الصراع والحروب وأمثلة عملية لكل إجراء وأسلوب يستخدم لتدمير الدول، لأننا مسئولون على حماية الأمن القومي ونكون مستعدين لهذا الأمر جيدا”.

وأكد “نحن مُصرون على أننا نعد الرجال الذين يقدمون للوطن حياتهم ودمهم من أجل الدفاع وبقاء الدولة واستمرارها، فرجال القوات المسلحة مستعدون لتقديم أرواحهم ودمائهم فداءً للوطن”.

زر الذهاب إلى الأعلى