fbpx
المحافظات

الشباب والرياضة تواصل ندواتها لنشر الأفكار الصحيحة ومنع انتشار الأفكار الهدامة والشائعات بالبحيرة

البحيرة :عصام النجار

وجة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة الاهتمام بالشباب وتنمية الوعى والحس الوطني لديهم والعمل على نشر الأفكار الصحيحة والالتزام بالهوية الوطنية ومواجهة الأفكار الهدامة من خلال تنظيم سلسلة من الندوات واللقاءات الحوارية لتحصين وتوعية الشباب والنشء من تلك الأفكار.

وفى اطار البرنامج القومي للندوات الدينية واللقاءات الحوارية لنشر الأفكار الصحيحة ومنع انتشار الأفكار الهدامة و مواجهتها الذى تنظمه الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالتعاون والتنسيق مع وزاره الاوقاف .

واصلت إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية تنظيم تلك الندوات و اللقاءات الحوارية حيث نظمت اللقاء الحوارى السابع بمركز شباب مدينه الرحمانيه بمشاركة أكثر من 125 من الشباب والطلائع من أعضاء وكذا أعضاء ومشرفي مراكز الشباب وبحضور رئيس مدينة الرحمانية.

حيث حاضر في اللقاء الدكتور الشيخ علاء الدين رمضان محمد – مدير اداره اوقاف الرحمانيه والذى تحدث عن اهميه الفهم الصحيح للدين وكيفيه مواجهه الشائعات المغلوطه والخاطئه لدى النشئ والشباب وكذا كيفيه الحفاظ علي الوطن من الأفكار الهدامه وشرح الوسطية والاعتدال في الاسلام وكيف نحمي الشباب والنشئ من هذه الأفكار.

كما اعقب الندوة لقاء حواري مفتوح تم فيه فتح باب المناقشه والرد علي جميع الاسئله والتي قام الشباب والنشئ بتوجيهها لفضيله الشيخ.

هذا وقد أشاد اللواء هشام آمنه بتلك الندوات واللقاءات لدورها التوعوي والتثقيفي الهام لمواجهة الآثار السلبية المترتبة على الاستخدام المفرط للتكنولوجيا الحديثة من انتشار الشائعات والافكار المغلوطة والتي تعمل على إشاعة أجواء الاضطراب والفوضى وتهديد السلم الاجتماعي ، مؤكداً على دعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للشباب وإيمانه بدورهم الحيوي في المشاركة فى كافة خطط وبرامج التنمية التي تتم على أرض الدولة المصرية .
Attachments area

زر الذهاب إلى الأعلى