fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

«العبسي» تزور مستشفى الشيخ زايد للاطمئنان على صحة مصابى حادث المنيا الإرهابي

كتب – سيد العبيدي
حرصت الدكتورة منال العبسي رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد ، اليوم على زيارة مستشفى الشيخ زايد، للاطمئنان على صحة مصابي العملية الارهابية التى أستهدفت أتوبيس زوار دير الأنبا صموئيل المعترف بالمنيا .
والتقت «العبسي» بالمصابين وأطمأنت على حالتهم الصحية وتأكدت من توفير كامل الرعاية والخدمات الطبية المقدمه لهم، كما التقت ايضا بذويهم واكدت لهم على مساندتهم ووقوف الشعب المصري بأكمله بجوارهم .
ولفتت رئيس اللجنة النوعية للمرأة، الى انها تواصلت مع الدكتورة هالة زايد وزير الصحة لبحث امكانية عمل حملة للتبرع بالدم للمصابين .
وقالت «العبسي» أن تلك الاعمال الإجرامية والتى تستهدف رجال الجيش والشرطة والمدنيين لن تنال من وحدة وترابط ابناء الشعب المصري “مسلمين واقباط”، مطالبه الجميع بضرورة التماسك والتوحد والوقوف خلف القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والوقوف ايضا خلف رجال الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب الأسود الذي يهدف إلى إسقاط الدولة المصرية، مؤكده بأنه لا يمكن لمجموعه متطرفة خارجه على القانون أن تهزم الدولة المصرية .
كما توجهت رئيس اللجنة النوعية ، بخالص التعازي الى أهالى الضحايا داعيه الله أن يرزقهم الصبر والسلوان
وقدمت خالص تمنياتها الشفاء العاجل للمصابين، مطالبة الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة ومحاسبتهم على ما اقترفوه من أعمال إجرامية في حق المصريين .
زر الذهاب إلى الأعلى