fbpx
الرياضة

العتال: نادي الزمالك ليس ملكا لأحد..ولم ألعب لكي أتحمل مسئولية الهزائم

أعرب هاني العتال ، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بفوز فريقه على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، أحرزهما المهاجم الغاني بنيامين أشيمبونج، في اللقاء الذي استضافه استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وقال العتال، في تصريحات عبر قناة “دي إم سي”، إنه لم يكن يشارك أو يلعب لكي يتحمل مسؤولية الهزائم في المباريات السابقة، موضحًا أنه رأى بعض الساخرين على مواقع التواصل الاجتماعي يقولون إنه سجل هدفا وعبد الله جورج عضو مجلس الإدارة سجل هدف آخر.

https://www.youtube.com/watch?v=4Ra2fGJckto

وأضاف نائب رئيس الزمالك:”الفريق لعب كرة جميلة اليوم وسجل هدفين، كان يوما جيدًا بالفوز، وأهديه للجماهير التي من حقها أن تفرح”.

وأضاف: “يجب احترام حكم المحكمة، الجلسة الماضية كان هناك ردًا من المحكمة، لم أعلم عن التأجيل سوى من ساعة، المحاكم الرياضية أسرع قليلا من المحاكم المدنية”.

وكانت لجنة التسوية قد أقرت بتأجيل الحكم في قضية مرتضى منصور بالطعن في عضوية العتال بنادي الزمالك حتى يوم 28 من الشهر الجاري.

وتابع: “أشكر الوزير على الاستضافة منذ يومين وجهوده لحل أزمات الزمالك، أتمنى انتهاء الأزمات، شاركت في الانتخابات لخدمة الجمعية العمومية والجماهير، وأتمنى سعادة الجماهير ورضاها بأداء الفريق”.

واستطرد متحدثًا عن رفض المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، لحضور العتال اجتماعات مجلس الإدارة، قائلًا: “لا أرغب في تسميتها محاولات إقصاء، إنه قرار الجمعية العمومية ودائما نقول يولي الله من يصلح، يجب احترام اختيار الجمعية في انتخابي أنا وعبد الله جورج من قائمة أخرى مع رئيس النادي”.

واختتم حديثه: “أتمنى سعادة الجماهير واجتماع مجلس إدارة قريب، نادي الزمالك ليس ملكا لأحد، إنها مرحلة وهناك من سيأتي في مرحلة أخرى ما يهمني خدمة الزمالك“.

وفوجئت جماهير الزمالك المتواجدة في ملعب المباراة ومقصورة ستاد الإسكندرية، بدخول هاني العتال لأول مرة مقصورة الزمالك لحضور مباراة الفريق، وذلك عقب بداية اللقاء ب22دقيقة.

كما تواجد مع العتال، عبدالله جورج عضو المجلس وذلك لمؤازرة الفريق الأبيض.

زر الذهاب إلى الأعلى