fbpx
الرياضة

العتال يحضر مباراة الزمالك والاتحاد من المقصورة الرئيسية.. «صورة»

حرص هاني العتال ، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد بمقصورة ملعب ستاد الإسكندرية، لمتابعة مباراة  الزمالك والاتحاد السكندري، المقامة على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وفوجئت جماهير الزمالك المتواجدة في ملعب المباراة ومقصورة ستاد الإسكندرية، بدخول هاني العتال لأول مرة مقصورة الزمالك لحضور مباراة للفريق الأول لكرة القدم، وذلك عقب بداية اللقاء باثنان وعشرين دقيقة.

كما تواجد مع العتال، عبدالله جورج عضو المجلس وذلك لمؤازرة الفريق الأبيض.

وسجل الغاني بنيامين أشيامبونج، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هدفا رائعًا تقدم به لفريقه، في مباراته المقامة حاليًا أمام الاتحاد السكندري.

ونجح المهاجم الغاني في ثاني ظهور له بالقميص الأبيض، في تسجيل هدف رائع بالدقيقة الأولى من أحداث اللقاء، عندما تلقى كرة عرضية رائعة من السوري مؤيد العجان بالجبهة اليسرى، ووجها برأسية رائعة على يسار الحارس الهاني سليمان، معلنًا تقدم الأبيض بالهدف الأول.

شاهد هدف الزمالك الأول في شباك الاتحاد السكندري من هنا

وبدأ نادي الزمالك اللقاء بتشكيل هجومي، حيث أجرى المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للزمالك، تغييرات عديدة على التشكيل لتعويض النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: في حراسة المرمى أحمد الشناوي، ورباعي خط الدفاع: مؤيد العجان، علي جبر، محمود حمدي “الونش”، حازم أمام، ورباعي خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العاطي “دونجا”، محمد إبراهيم، أحمد مدبولي، عبدالله جمعة، ويلعب لأول مرة من البداية في خط الهجوم: بنيامين أشيامبونج.

في المقابل، دفع الإسباني خوان ماكيدا، المدير الفني لنادي الاتحاد، بتشكيل مكون من: الهاني سليمان في حراسة المرمى- محمد عطوة – محمد بازوكا – محمد عادل – خالد الغندور – رمزي خالد – نور السيد – عاشور الأدهم – محمود شعبان – أحمد الألفي – محمد ناجي جدو.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز اليوم، لمصالحة جماهيره الغاضبة من سوء النتائج للقلعة البيضاء والتي كان أخرها الهزيمة أمام الإسماعيلي بهدف نظيف أحرزه دييجو كالديرون وقبلها التعادل مع الرجاء متذيل الترتيب بنتيجة 1-1، وقبلها بهزيمة ثقيلة أمام مصر المقاصة بنتيجة 3-1 في الدوري الممتاز.

ويخوض الأهلي مباراة صعبة ومهمة أمام نادي سموحة في تمام الثامنة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى