fbpx
أهم الأخبارالرياضة

العقوبات المغلظة» شعار لائحة الزمالك للموسم الجديد

كتبت -اية اشرف

ينوى أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة فى نادى الزمالك لتجهيز لائحة جديدة لفريق الكرة فى النادى تتضمن بنوداً جديدة قبل انطلاق الموسم .

ومن المنتظر أن تتضمن هذه اللائحة بعض التعديلات فيما يتعلق بالعقوبات، حيث ستكون مغلطة بصورة أكبر .

ومن المقرر أن تشهد اللائحة توقيع عقوبات على أى لاعب ينشر أى شىء يثير الجدل أو يخص الفريق عبر مواقع التواصل الإجتماعى، بالإضافة الى توقيع عقوبات حال الظهور فى وسائل الإعلام بدون الحصول على اذن مسبق من الجهاز الفنى.

أمام فيما يتعلق بالثواب فسوف يتم زيادة ومضاعفة المكافآت فى حالة الفوز فى عدد معين من المباريات.

وعلى صعيد آخر يعانى نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور خلال الفترة الحالية من أزمة مالية كبيرة، بسبب الحجز على أرصدة النادى فى البنوك بسبب ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق.

وترغب إدارة النادى فى حل هذه الأزمة بسرعة، لدفع رواتب الموظفين والعاملين بالنادى واللاعبين والأجهزة الفنية، ولإكمال التعاقد مع باقى صفقات الموسم الجديد.

ومن جانبه أكد المدرب البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق على حبه الشديد للقلعة البيضاء والجماهير، وشدد على استمراره مع الأبيض لإسعاد الجماهير وتحقيق الكثير من الإنجازات والبطولات.

من ناحية أخرى يراقب المدير الفنى عمر جابر العائد لصفوف الزمالك.. ويسعى البرتغالى الى الوقوف على مستوى اللاعب الفنى، للاعتماد عليه بالمواجهات الرسمية، فى ظل حاجة الابيض للاعب فى مركزه.

خصوصاً وانه لا يوجد حالياً غير التونسى حمزة المثلوثى إلا أنه متذبذب المستوى ولا يستطيع استكمال الموسم من بدايته لنهايته. ورحل قائد وظهير أيمن الفارس الأبيض حازم إمام عقب انتهاء تعاقده مع القلعه البيضاء فى موسم الانتقالات الجارى.. وعاد عمر جابر من صفوف فريق بيراميدز، إلى الزمالك مجدداً لتعويض رحيل حازم أمام.

وفى سياق آخر يدرس مسؤولو نادى الزمالك، إعارة أحد الحراس الصاعدين من قطاع الشباب فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد عودة محمد صبحى عقب انتهاء إعارته لفاركو وفى ظل تواجد محمد عواد الحارس الأساسى.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفنى للفريق الأبيض يفكر فى إعارة أحد الثنائى السيد عطية أو محمد نديم فى فترة الانتقالات الصيفية لاكتساب مزيد من الخبرات.

ومنح المدير الفنى للفريق لاعبى الأبيض راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت سبورت بطل تشاد، على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم الخميس استعدادا لمواجهة فلامبو البورندى فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا يوم 9 أكتوبر المقبل فى تنزانيا لعدم وجود ملعب مجهز فى بوروندى.

زر الذهاب إلى الأعلى