fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الغيابات تضرب ليفربول قبل موقعة الثأر أمام الريال فى دورى الأبطال

كتبت -اية اشرف
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة فى شتى بقاع العالم لقاء الثأر بين ليفربول وريال مدريد المقرر له غدا الأربعاء فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب سانتياجو برنابيو فى العاصمة الإسبانية مواجهة ريال مدريد ضد ليفربول فى إياب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أوروبا، فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، غدا الأربعاء.

وانتهت مباراة الذهاب بين ليفربول وريال مدريد، التى أقيمت على ملعب آنفيلد 21 فبراير الماضى، لصالح الريال بخمسة أهداف مقابل هدفين، لذا ستكون مهمة ليفربول بالغة الصعوبة فى تعويض فارق الأهداف وانتزاع بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، خاصة أن ريال مدريد يلعب على أرضه وأمام جماهيره.

رغم استعادة ليفربول لعدد من اللاعبين الذين غابوا بسبب الإصابات منذ بداية الموسم، إلا أن هناك غيابات مؤثرة قد تلقى بظلالها على أداء الريدز أمام ريال مدريد فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، خاصة أنه لا يملك رفاهية التدوير بين لاعبيه، بسبب عدم وجود دكة بدلاء قوية للاستناد عليها، فى ظل معاناته من إصابة عدد من عناصره الأساسية.

لا يزال يعانى يورجن كلوب من غيابات مؤثرة، لعل أبرزها لويس دياز الذى يغيب عن المشاركة منذ إصابته فى الركبة قبل انطلاق كأس العالم 2022، رغم كونه الأوفر حظًا للعودة فى الفترة المقبلة، بح

زر الذهاب إلى الأعلى