fbpx
الحوادث

القبض على تاجر أجهزة كهربائية استولى على 40 مليون جنيه من ضحاياه بالتجمع

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الاثنين، في إلقاء القبض على تاجر أجهزة كهربائية، استولى على 40 مليون جنيه من المواطنيين، بحجة استثمارها بالتجمع الأول.

تعود الواقعه بتعدد البلاغات الواردة لقسم شرطة التجمع الاول، ضد طارق. ص 51 سنة، تاجر أجهزة كهربائية لقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها فى تجارة الأدوات الكهربائية مقابل ربح شهرى 12% وعدم إلتزامه بسداد الأرباح وتهربه من إعادة أصل المبالغ المودعة طرفه للمجني عليهم.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وان إجمالي المبالغ المالية المستولى عليها بلغت حواالى 40 مليون و844الف جنيه.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته بما ورد من معلومات وبلاغات المواطنين.

وأقر المتهم بصحة ما أوردته التحريات واعترف بتحصله من المواطنين علي مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في تجارة الادوات الكهربائية مقابل أرباح شهرية 12% إلا انه عجز عن تحقيق الأرباح المشار إليها أو رد اصل المبالغ وأمكن تحديد المجني عليهم.

وتم بإرشاده ضبط السيارة المستولى عليها من المجنى عليه الأول بمكان إخفائها وأقر بأن المبالغ المالية متحصلات تلك الوقائع استخدمها في تجارة الأدوات والأجهزة الكهربائية ويحتفظ بها بعدد من المخازن الخاصة به أبدى استعداده للإرشاد عنها.

باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة وتقنين الإجراءات لحصر البضائع بمخازن المتهم.

بواسطة
كريم الزعفراني
زر الذهاب إلى الأعلى