fbpx
الحوادث

القبض على تشكيل عصابي لإجبار الأطفال على التسول بالسلام

تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث، اليوم الاثنين، من ضبط تشكيل عصابي لاستغلال أطفال الشوارع والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ نقدية وإجبارهم على التسول بمنطقة السلام .

 

كانت معلومات وردت لإدارة مكافحة جرائم الأحداث بقيام “محمد ز.ت” عاطل، سبق إتهامه فى 8 قضايا متنوعة آخرهم قضية “سرقة” ، وهارب من المراقبة فى قضية “شروع فى قتل” ، والمطلوب للتنفيذ عليه 6 قضايا ” تسول – سرقة – سلاح أبيض”، و”محمد ع.س” عاطل، بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى استغلال أطفال الشوارع والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ نقدية متحصله من أعمال التسول والاعتداء عليهم وتعاطى مخدر الإستروكس أثناء مبيتهم بأرض فضاء متطرفة بعزبة أبو رجيلة فى السلام.

 

وعقب تقنين الإجراءات، شنت القوات الأمنية حملة أمنية استهدفت منطقة أبو رجيلة وتمكنت من ضبط المتهمين وبرفقتهم 6 أطفال والذين أكدوا أن المتهمين استغلوهم فى أعمال تنظيف السيارات وجمع القمامة والاستيلاء منهم على المبالغ النقدية المتحصلة من تلك الأعمال والاعتداء عليهم.

 

اعترف المتهمان المضبوطان باستغلال المجنى عليهما والاستيلاء على المبالغ النقدية التى بحوزتهم والتعدى عليهم، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

بواسطة
كريم الزعفراني
زر الذهاب إلى الأعلى