fbpx
أهم الأخبارالمحافظات

القبض على 8 أشخاص قتلوا موظف ودفنوا جثته فى حديقة موالح بالغربية

محمد ناصر 

نجحت مديرية أمن الغربية بقيادة اللواء طارق حسونة، مدير الأمن، في كشف ملابسات وغموض اختفاء موظف ببنك الائتمان الزراعي بقرية كفر مسعود مركز طنطا، والعثور على جثته مدفونة فى حديقة موالح بالقرية، بعد اختفاء المجني عليه منذ شهر ونصف.

وترجع الواقعة عندما تلقى اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية، إخطاراً باختفاء “إبراهيم”38سنة موظف ببنك الائتمان الزراعي بقرية كفر مسعود، دائرة مركز طنطا، وذلك بعد خروجه من المنزل متجها إلى ارضه لريها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4527إداري مركز طنطا، وبعد شهر من اختفائه تم العثور على جثة المجنى عليه مدفونة بحديقة موالح بالقرية، وتم استخراج الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

 وبتكثيف التحريات تبين أن وراء الواقعة، 8  متهمين، بينهم نجل صاحب الحديقة، وقاموا بقتله بعد ان كش فأمرهم بقيامهم بتخريب مزرعة بطاطس خاصة به ورشها بالمبيدات وردم مواسير المياه بها إلا أن المجني عليه ظهر فجأة وتعرف عليهم، فأجهز عليه احد المتهمين وتعدوا عليه بالضرب وتم اخفاء الجثة في حديقة الموالح.

وتم ضبط المتهمين واعترفوا بارتكابهم الواقعة لإجبار مستأجري الأرض الحاليين على تركها، نظراً لأن تلك الأرض تقع بزمام قريتهم وكانت مستأجرة لهم من قبل، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى