fbpx
الأخبار

القصبي: الأغلبية ستفتح قلوبها للجميع بما فيهم المعارضة

وجه الدكتور عبد الهادي القصبي، زعيم الاغلبية رئيس ائتلاف دعم مصر، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسسي رئيس الجمهورية و للقوات المسلحة وللجهاز الشرطة.

وقال القصبي خلال الجلسة العامة اليوم الثلاثاء،  أن  اللواء سامح سيف اليزل مؤسس الائتلاف  لعب دورا مهما فى العمل السياسي والوطني ، مشيرا إلى أن اللواء سعد الجمال تحمل المسئولية الكبري  أيضا ، بجانب المهندس محمد السويدي الذي ادي دوره بكفأة عالية فتحية لهم جميعا ،  وشهدت الجلسة الافتتاحية تصفيقا حادا للمهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعمن مصر السابق .

 وأكد القصبي أن المسئولية الوطنية تحتم علينا خلال المرحلة القادمة أن نؤدي مهمتنا بإخلاص فمصر تستحق منا الكثير، فلا يئس من الاختلاف، وعلينا  تحويل الاختلاف الى طاقة ايجابية نستلهم منها الصواب ولا يمكن باي حال من الاحول ان نختلف على مصر من أجل أن نقدم للعالم نموذجا تشريعيا له تاريخ طويل سنتعاون من اجل تحقيق امال الشعب المصري الذي تحمل الكثير وينتظر منكم الكثير.

 وأعلن  القصبي أن الاغلبية تفتح قلوبها للجميع أحزابا ومستقلين ومعارضين واثقين من وطنية الجميع، وأن الجميع يتحمل المسئولية ونؤكد على ثوابت مساندة الدولة واحترام القانون والدستور وندرس بعانية ونتصدي لمشاكل المواطنين ونقدم حلول لها ونطالب الحكومة تقديم تقرير ربع سنويا لمؤشرات البرامج .

 وسنطالب الحكومة بالرد على كافة التوصيات التى تصدرها اللجان واتمني لجميع النواب التوفيق فى مهمتم الوطنية.

بواسطة
ايمان حسن
زر الذهاب إلى الأعلى