fbpx
المحافظات

القط عضو النواب: توقيت الإفراج الرئاسي عن الغارمين والغارمات استقرار المجتمع ولم شمل الأسر

كتب محمد مرسي

ثمن الدكتور خالد القط عضو لجنة الصناعة ونائب مصر القديمه والمنيل عن حزب مستقبل وطن ، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالإفراج عن كافة الغارمين والغارمات، ممن يقضون عقوبات بمراكز الإصلاح والتأهيل، قائلا: الرئيس السيسي حريص على لم شمل الأسرة المصرية، وإدخال البهجة والسرور على ٨٥ أسرة قبل حلول شهر رمضان الكريم.

ولفت القط في بيان له، أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم خلال احتفالية الأم المثالية، حمل العديد من الرسائل الداعمة لكل ام وسيدة وابنة وفتاه مصرية، والتأكيد على أن المرأة لها دور كبير داخل المجتمع، ولن تدخر أي جهدا أو تألوا أي عمل من شأنه حماية الدولة المصرية، والوقوف في الصفوف الأمامية في كل موقف عصيب يمر بالبلاد.

وثمن توجيهات الرئيس للحكومة، بشأن بتمثيل المرأة، فى مجالس إدارات الهيئات العامة، وشركات قطاع الأعمال والشركات التابعة لها فضلا عن التوسع في الأنشطة التدريبية للسيدات، بما يستهدف ذلك توسيع قاعدة مشاركتها في تولي المناصب العليا والقيادية، فضلا عن زيادة إعداد المؤهلات منهن، للعمل في كثير من المجالات.

وأكد أن توجيهات الرئيس بتحفيز مشروعات المرأة، ودخولها ضمن أنشطة المجتمعات الصناعية يستهدف تعزيز مساهمتها فى توطين الصناعة الوطنية، والاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى السيدات الريفيات الآتي يمتلكن مهارات كثيرة يمكن استغلالها في كثير من الصناعات المحلية.

وأضاف القط أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنصف المرأة المصرية واكرمها ومنحها حق الحياة والمشاركة شأنها شأن الرجل، مؤكدا انها تلعب الدور الرئيسي في الحفاظ على استقرار المجتمع وتربية النشء على حب الوطن وتقديم أبنائها في كل معركة دفاع وتضحية من أجله.

زر الذهاب إلى الأعلى