fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

القوي العاملة: قبول طلبات200 سائق للعمل بالسعودية بمزايا ورواتب مجزية

كتب – محمد عيد:

تبدأ وزارة القوى العاملة، الأحد المقبل وحتي  10 فبراير 2019 ، قبول طلبات 200 سائق للعمل بالرياض بالمملكة العربية السعودية ، برواتب تصل إلي 2000 ريال سعودي أي ما يوازي 10 ألاف جنيه مصري تقريبا، فضلا عن توفير المسكن المؤثث لأعزب، وتأمين 3 وجبات يوميا ، وتأمين طبي شامل ، وتوفير زي للعمل ، وتأمين تذاكر الطيران عند الذهاب وفي الإجازات السنوية ، وفرصة للعمل الإضافي تصل إلي 50% من عدد ساعات العمل الشهرية.

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة:  أن الشركة الطالبة تشترط أن يكون المتقدم لدية رخصة قيادة درجة أولي سارية المفعول ، وشهادة بقيادة اتوبيسات، فضلا عن خبرة في قيادة الاتوبيسات الكبيرة ، وحاصلا عن شهادة متوسطة علي الأقل ، ولديه قدر معقول من اللغة الإنجليزية.

وأوضح “سعفان” أن المستندات المطلوبة هي: شهادة المؤهل الدراسي، صورة من بطاقة الرقم القومي ، ومن جواز السفر(إن وجد)، وصور الرخصة، ومن شهادة الخبرة أو كارنية العمل ، أو شهادة قياس مستوي المهارة أو شهادة خبرة من نيابات المرور.

وسيتم عقد دورات تدريبية لمدة 18 يوما في القاهرة لمن يقع عليه الاختيار ، وسوف تتحمل الشركة الطالبة تكاليف التدريب الإقامة لجميع المتدربين ، كما ستتحمل مصاريف الفحوصات الطبية بالكاملة ، ولن يقوم المتعاقد بدفع أي أتعاب نظير تعاقده أو سفره.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل “قسم تلبية الاحتياجات بالخارج”، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

زر الذهاب إلى الأعلى