fbpx
الرياضة

الكاف يطالب الزمالك بالرد

تلقى مسؤولو نادي الزمالك، فاكسا رسميًا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، بإرسال قائمة الـ18 لاعب المقرر تواجدهم فى مواجهة الترجى التونسى، بالسوبر الإفريقى، قبل 15 يومًا من الموعد المحدد للقاء.

ويواجه الفريق الأبيض بصفته بطل الكونفدرالية فى نسختها الماضية مع الترجى التونسى بصفته بطل دورى أبطال إفريقيا فى نسختها الأخيرة وذلك فى العاصمة القطرية “الدوحة” وذلك يوم 14 من شهر فبراير المُقبل.

وأوضح مصدر بالكاف قائلا:”لن نرد على بيانات أو تقارير اعلامية، وفي حالة وصول خطاب رسمي بالاعتذار ستجتمع لجنة المسابقات وتتخذ قرارها بشأن انسحاب بطل الكونفدرالية”.

الجدير بالذكر ان مجلس ادارة نادي الزمالك قد اصدر بيانا رسميًا إنه حتى الآن يرفض خوض السوبر فى قطر وأرسل الملف إلى وزارة الشباب والرياضة لحسم المسألة ورد الاتحاد الافريقي لكرة القدم “CAF” على بيان نادي الزمالك بطل الكونفدرالية بشأنه اعتذاره عن عدم خوض مباراة السوبر الإفريقي قائلين:”لم يصلنا أى خطاب رسمي من الزمالك بالاعتذار عن كأس السوبر.”

كما يشدد نادي الزمالك على أن ملف المباراة بالكامل تم عرضه على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مصر ومرفقة به تهديدات صريحة من مسئولين قطريين بالنية في قتل لاعبينا اذا توجهوا إلي قطر لخوض المباراة مع تهديدات صريحة بقتل رئيس النادي وأولاده واحفاده

زر الذهاب إلى الأعلى