fbpx
الرياضة

الكونفيدرالية….المصري يتقدم علي الهلال السوداني بهدف جريندو في الشوط الأول

ايه عبد الجابر

انتهت أحداث الشوط الأول بين المصري البورسعيدي والهلال السوداني بتقدم المصري بهدف نظيف في المباراه التي تجمع بينهم علي استاد بورسعيد ضمن منافسات الجولة السادسه والاخيره لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية.

أحرز محمد عبداللطيف جريندو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى المصري البوسعيدي هدف التقدم لفريقه في شباك الهلال في الدقيقه 21 من عمر أحداث الشوط الأول .

بدأت المباراه بإهدار هدف محقق من لاعبي المصري، وجاءت سلسلة من التمريرة القصيرة على حدود منطقة الجزاء إنتهت بعرضية متقنة عن طريق أحمد شكري من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها إسلام عيسى على القائم الثاني للمرمى برأسية هيأت الكرة للمهاجم القادم من الخلف محمود وادي في مواجهة المرمى تماما إلا أن الاخير سدد كرة غير متقنة مرت أعلى عارضة المرمى تماما.

ومع حلولا الدقيقه 5 جاء ضغط ناري من لاعبي المصري على دفاعات الهلال سيئة التنظيم بحثا عن هدف أول مبكر في أحداث المباراة.

ومع الدقيقه 10 شهدت تسديده قوية لمحمود وادي مهاجم المصري من على حدود قوس منطقة جزاء الهلال مرت قريبة أعلى عارضة مرمى يونس الطيب.

ومرت الربع ساعة الأولي من زمن الشوط الأول ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على احداث المباراة.

ومع حلول النصف الأول من الشوط جاءت فرصه هدف للمصري بعد خطأ فادح من الحارس يونس الطيب في تمرير الكرة ليمررها بشكل خاطئ للمهاجم محمود وادي في وسط ملعب الهلال بلا أي رقابة تذكر ليحاول الأخير وضع الكرة بشكل ذكي من أعلى الحارس المتقدم من مرماه إلا أنه سدد كرة أقوى من اللازم لتمر من فوق المرمى وتتحول إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقه 34 جاءت فرصه خطيرة للهلال عن طريق توماس أوليموينجو الذي تمكن من إختراق منطقة جزاء المصري من جهة اليمين وأصبح في مواجهة المرمى تماما ثم سدد كرة قوية إصطدمت بقدم المدافع أحمد عبدالموجود وتحولت إلى ركلة ركنية.

واستمر الشوط ب كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين على مستوى وسط الملعب.

والجدير بالذكر أن المصري خلال الخمس جولات الماضية خطف بطاقه التأهل و حقق الفوز في مباراتين الأولى كانت أمام فريق يونياو دو سونجو، والثانية كانت أمام فريق نهضة البركان المغربي، والفوزان كانا على ملعب ستاد بورسعيد، فيما تعادل المصري في 3 جولات في هذه المجموعة، ليجمع الفيق تسع نقاط، وضعته في المركز الثاني في المجموعة الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى