عربي وعالمي
الكويت …المرشحون الستة بـ بني ” غانم“يسلمون أنفسهم للمباحث الجنائية

سلّم المرشحون الستة في ”فرعية بني غانم“ في الكويت، أنفسهم للمباحث الجنائية تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم كمتهمين في القضية التي بلغ عدد المتهمين فيها 100 شخص.
وقالت صحيفة ”القبس“ الكويتية نقلاً عن مصدر مطلع، إنه ”تم حجز المرشحين وسيتم عرضهم على النيابة العامة يوم الأربعاء أو الخميس“.
وأوضحت الصحيفة أن ”الصناديق التي جرى ضبطها كشفت عن أسماء المرشحين الذين أدلوا بأصواتهم في الفرعية، إضافة إلى كشف التحريات لأسماء الذين قاموا بتنظيم هذه الانتخابات المجرمة“.




