fbpx
الرياضة

اللاعبون الأكثر تبديلًا فى لاليجا ستاندر‎

بعد رد فعل الجمهور في استاد واندا ميتروبوليتانو بغضب على قرار دييجو سيموني باستبدال جواو فيليكس خلال مباراة أتلتيكو مدريد مع برشلونة في نهاية الأسبوع الماضي ، ألقينا نظرة أعمق على عالم البدائل في لايليغا سانتاندير. ثماني من أصل عشر مباريات لعبها في الدوري هذا الموسم ، لا يزال هناك خمسة لاعبين تم استبدالهم أكثر من غيرهم. يعتبر جيسون ريميزييرو لاعب جيتافي أكثر اللاعبين بدائل في دوري الدرجة الأولى ، حيث تأهل في 10 من 11 مباراة خاضها تحت قيادة خوسيه بوردالاس. تلاه عن كثب صانع ألعاب إشبيلية أوليفر توريس (ثمانية من أصل كل تسع مرات) ، وفياريال ديو موي جوميز وكارل توكو إيكامبي (وكلاهما في تسع مباريات من أصل 11) ، ولاعب خط وسط نادي أثليتيك أوناي لوبيز (تسعة في 11 بدايات).
إن مناظرة جواو فيليكس بين لاعبي الوسط والمهاجمين هم اللاعبون الأكثر احتمالا الذين سيتم استبدالهم ، وهذا واضح بين أفضل الفرق. كريم بنزيمة (ست مرات في 13 مباراة) هو أكثر لاعب بديل في ريال مدريد. في برشلونة ، يعتبر آرثر ميلو وفرينكي دي يونج حاملين مشتركين لهذا اللقب (كلاهما خمس مرات). جواو فيليكس هو أفضل لاعب في أتلتيكو ، وهذا لا يرضي أنصار لوس روجابلانكوس.

لمنبوذون بعيدًا عن حراس المرمى والمدافعين ، كل نادٍ لديه منبوذون به – اللاعبون الذين يصعب إقصاؤهم على الإطلاق. سول نيجيز (14 مباراة) وداني باريجو (14) ومارتن أوديغارد (13) كلها أمثلة على ذلك – تم استبدالهم هذا الموسم.

وقدامى المحاربين فيما يتعلق باللاعبين في المراحل الأخيرة من حياتهم المهنية ، فإنهم غالبًا ما يجلسون على مقاعد البدلاء في الوقت الذي تنطلق فيه صافرة النهاية. تم استبدال المهاجم خيتافي البالغ من العمر 37 عامًا في ثمانية من أصل 11 بداية هذا الموسم. في حين تم إقصاء لاعب خط وسط ريال بيتيس البالغ من العمر 38 عامًا خواكين سانشيز في ثماني مباريات من أصل عشر بداياته. مباراة ميسي بين النجوم البارزين ، كانت هناك نتائج مختلطة. تم إقصاء أنطوان غريزمان في ثلاث من أصل 12 مباراة له مع برشلونة ، وتم استبدال لويس سواريز في ثلاثة من أصل 10 نجوم لنفس النادي وتم استبدال عدن هازارد في ثماني مباريات من أصل 10 لمباريات ريال مدريد. انه حالة مختلفة تماما. تم إقلاع الأرجنتيني مرة واحدة فقط – من أجل عثمان ديمبيلي خلال مباراة برشلونة مع فياريال.

زر الذهاب إلى الأعلى