fbpx
أهم الأخبارالمحافظات

اللواء أشرف عطية يودع محافظة أسوان

فترة قيادية تشهد له بكل إنجازاتها

أسوان_شيماء طه محجوب

ودع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الأسبق ممثلى عدد من القيادات البرلمانية والعسكرية والتنفيذية والمجلس القومى للمرأة والعاملين بديوان عام المحافظة والمحليات ومديريات الخدمات المختلفة وجاء ذلك فى لقاء سادت فيه المشاعر الإنسانية والود والمحبة.

ووجه اللواء أشرف الشكر للجميع ، وخاصة جميع العاملين الذين عملوا وتعاملوا معه عن قرب خلال فترة توليه مسئولية محافظة أسوان في الفترة السابقة.

وأشار عطية إلي أن رضاء المواطن الأسوانى كان هو الهدف والغاية من خلال التواصل المباشر معه للإستجابة لمطالبه ورفع المعاناة عنه ، وتسخير كافة الإمكانيات لصالحه.

وطالب أشرف عطية من القيادات التنفيذية والمجتمعية والعاملين بضرورة زيادة مستوى الأداء وتكثيف العمل مع القيادة التنفيذية الجديدة وهو اللواء دكتور إسماعيل محمد كمال الذى تولى مسئولية المحافظة كمحافظ لأسوان لإستمرار مسيرة العمل والبناء على أرض هذه المحافظة العريقة.

والجدير بالذكر أن العديد من المواطنين أعربوا عن حزنهم عرفانا لما قدمه معالي اللواء أشرف عطية فترة قيادية تشهد له بكل إنجازاتها ومن أعمال تشهد له بها المحافظة ومن تفانيه للعمل ومن سهولة الوصول إليه في أي وقت ومتابعته للمشاكل التي يعاني منها المواطنين وسعيه الدائم والدؤب في الوقوف علي حلها وإنه يتمتع بإنسانية وأخلاق يشهد لها الجميع متمنين له التوفيق والنجاح الدائم في حياته العملية من الله عز وجل.

زر الذهاب إلى الأعلى