fbpx
أهم الأخبارالأخبارسوشيال ميديا

بالصور..مدير أمن القاهرة يتابع إجراءات تلقى طلبات حج القرعة بأقسام الشرطة

قام اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة صباح اليوم الأحد، بجولة مفاجئة على عدد من أقسام الشرطة للاطلاع على سير العمل ومتابعة إجراءات تلقي طلبات حج القرعة لهذا العام، تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية بتوفير كافة سبل الراحة للمتقدمين وتيسير إجراءات تقديم الطلبات.

فى ضوء إعلان وزارة الداخلية عن بدء تلقى طلبات الراغبين فى التقدم لحج القرعة بدءاً من صباح اليوم الأحد 25 فبراير الجارى بأقسام ومراكز الشرطة ومن خلال الموقع الإليكترونى للإدارة العامة للشئون الإدارية عبر البوابة الإلكترونية للوزارة على شبكة ” الإنترنت ” ، أو من خلال الإتصال بالخدمة الصوتية المخصصة لذلك .

 وبناءاً على توجيهات السيد وزير الداخلية بتوفير كافة سبل الراحة للمتقدمين وتيسير إجراءات تقديم الطلبات .. فقد إستعدت جميع أقسام مديرية أمن القاهرة لإستقبال المتقدمين من خلال إعداد لجان لتلقى الطلبات برئاسة مأمورى الأقسام المختلفة .
 وفى إطار ذلك فقد قام اللواء مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة صباح اليوم بالمرور على عدد من أقسام الشرطة بنطاق المديرية لمتابعة إجراءات تلقى طلبات حج القرعة لهذا العام .. حيث قام بزيارة عدد من أقسام الشرطة ، وشدد على ضرورة إنهاء إجراءات التقدم للحج فى فترة زمنية وجيزة وأن تتم جميعها فى مكان واحد تيسيراً على المواطنين خاصةً كبار السن بالإضافة إلى زيادة أعداد الموظفين بكافة الأقسام القائمين على تلقى الطلبات مع توفير أماكن إنتظار لائقة وأن يتم التعامل من خلال أرقام مسلسلة للإنتظار.

 

بواسطة
منة الوزير
زر الذهاب إلى الأعلى