fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الليلة.. ديربي سكندري ناري بين الاتحاد و سموحة في الدوري

تقام اليوم –الاثنين- ثلاث مباريات من العيار الثقيل ضمن في افتتاح الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز، حيث يصطدم سموحة بالاتحاد في ستاد برج العرب في الخامسة والنصف مساءً.

يدخل الاتحاد اللقاء تحت قيادة المدير الفني محمد عمر الذي اعاد الفريق لذاكرة الانتصارات بعد فوزه الأخير على طنطا بهدف معاذ الحناوي، ليرتقي إلى المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، والفوز اليوم يقربه من البقاء بالدوري.

ويعتمد عمر على تشكيلة تضم الحارس الهاني سليمان وأمامه الرباعي محمود شعبان وشوقي السعيد والغيني ويلسون وهشام شحاتة للدفاع ونور السيد وعاشور الأدهم وأحمد موسى كابوريا للوسط والإيفواري رزاق سيسيه وخالد الغندور والغاني إيمانويل بناهيني للهجوم.

في المقابل، يأمل سموحة في العودة للانتصارات بعد خسارته الماضية أمام الإسماعيلي ومحاولة اللحاق بركب الصراع على المربع الذهبي رغم صعوبة المهمة حيث يحتل المركز الخامس برصيد 39 نقطة بفارق 9 نقاط عن المصري الرابع، علما بأن الأخير لديه مباراة مؤجلة.

ويعتمد  سموحة على تشكيلة تضم الحارس أحمد يحيى وأمامه الرباعي السيد فريد وياسر إبراهيم ورجب بكار وطارق طه للدفاع وأحمد حمص وأحمد نبيل مانجا ومحمود السيد ومحمد حمدي زكي وحسام حسن والإثيوبي أوميد أوكري للهجوم.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى