fbpx
الرياضة

الليلة.. منتخب اليد يواجه أنجولا في بطولة إفريقيا وعينه على الصدارة

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد مواجهة قوية ضد نظيره أنجولا في السادسة مساء اليوم الأحد في الجولة الرابعة وقبل الأخيرة للمجموعة الثانية ببطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها الجابون.

وضمن منتخب مروان رجب حاملي اللقب التأهل للدور الثاني بعد الفوز في أول لقاءين على حساب المغرب ونيجيريا وحصلوا على راحة في الجولة الثالثة ، ويتصدر ترتيب المجموعة منتخب أنجولا الذي حقق الفوز في لقاءاته الثلاثة وبالتالي المباراة بين المنتخبين ستكون بمثابة صراع شرس على صدارة المجموعة.

ويبحث الفراعنة عن حصد الفوز للابتعاد عن منتخب تونس المرشح القوي لصدارة ترتيب المجموعة الأولى ، ويعتمد المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني مروان رجب على أبرز نجومه في قائمة الفراعنة وعلى رأسهم أحمد الأحمر وإسلام حسن ومحمد سند ومحمد ممدوح هاشم وحماصة ويحيى الدرع والحارس المتألق كريم هنداوي بينما يراهن منتخب أنجولا على أبرز لاعبيه إدفالدو فيريرا الذي يلعب في النجم الساحلي التونسي.

ويلعب المنتخب في المجموعة ذاتها منتخب المغرب أمام الكونغو الديمقراطية بينما تبدو هناك مواجهة شرسة في المجموعة الأولى بين منتخبي تونس والجزائر في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة كما يلعب الكاميرون ضد الكونغو.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى