fbpx
أهم الأخبارالأخبار

المؤتمر: خطاب السيسى يجب أن يكون منهاج عمل لجميع المؤسسات 

أشاد حزب المؤتمر  ‏بالقضايا المهمة التى جاءت فى الخطاب التاريخى الشامل الذى القاه الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة احتفال مصر بعيد العمال مؤكدا ضرورة ان يكون هذا الخطاب منهاج عمل لجميع مؤسسات الدولة .
وقال حزب المؤتمر فى بيان له اصدره اليوم برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب ان الرئيس السيسى اعطى عمال مصر الشرفاء حقوقهم الكاملة عندما اعلى من قيمة العمل والعمال معلنا تاييده التام لتأكيد الرئيس السيسى فى خطابه بان مهمته الاساسية على مدار السنوات الأربع الماضية، كانت هي تثبيت أركان الدولة وتعزيز تماسك مؤسساتها، واستعادة الاستقرار الضروري لمواصلة التقدم .
واكد حزب المؤتمر فى بيانه ان الرئيس السيسى نجح فعلا فى تثبيت أركان الدولة وتحقيق الامن والاستقرار لمصر وشعبها اضافة الى انه اتجه وكما اكد فى خطابه نحو البناء للمستقبل ووضع أسس الانطلاق. فلا حل لمشكلاتنا إلا من خلال المواجهة الواقعية لها، ولم يكن ممكناً أن نستمر في الحلول الوقتية، والمسكنات العابرة، تاركين المشكلات تزيد وتتعقد واكد حزب المؤتمر ان الرئيس السيسى نجح فى اقامة العديد من المشروعات القومية الكبرى فى مختلف أنحاء البلاد مشيرا الى انه لايوجد نظام فى العالم يستطع ان ينتهج الأسلوب العلمى والعملى الذى انتهجه النظام المصرى  
وقال ” عابد ” ان الرئيس السيسى كان واضحا عندما اكد انه لم يتردد لحظة، في اتخاذ القرارات اللازمة، لوضع قواعد متينة وحقيقية، تتيح لنا واقعاً مختلفاً، وتُحقّق آمالَنا في دولةٍ حديثةٍ متطورة .
وحيا النائب علاء عابد تاكيد الرئيس السيسى بان المصريين كتبوا سطوراً مضيئة، بمشروعاتٍ كبيرة وإنجازات متلاحقة. سواء كان ذلك في المدن الجديدة. أو في مشروعات البنية الأساسية، التي نستمر في مواصلة العمل على تحسينها، ومعالجة ما بها من أوجه قصور، نتجت عن إهمال الصيانة ومرور الزمن. أو مشروعات الإسكان الاجتماعي ومساكن الشباب، وتطوير المناطق غير الآمنة. أو المصانع الجديدة والمناطق الصناعية والحرة. بالتزامن مع تطوير بنية الاستثمار وتحديثها. وكذلك مشروعات الغاز الطبيعي والطاقة. وكل ذلك في إطار برنامج منضبط للإصلاح الاقتصادي، يعالج الأزمات المالية والنقدية، التي طالما كانت عائقاً أمام تقدم اقتصادنا، وتحسين ظروف معيشتنا .
وقال النائب علاء عابد ان هذه القضايا التى جاءت فى خطاب الرئيس السيسى تؤكد نجاحه بكل كفاءة واقتدار فى تنفيذ برنامجه الانتخابى لفترة رئاسته الاولى فقد نجح فى تحقيق الامن والاستقرار ومواجهة الارهاب بجميع صوره واشكالهدوفى الوقت نفسه نجح فى تنفيذ المشروعات القومية الكبرى فى فترة وجهيزة مؤكدا ان ماحققه السيسى فى اقل من 4 سنوات كان يحتاج الى 40 عاما.
بواسطة
محمد صبحي
زر الذهاب إلى الأعلى