fbpx
الأخبار

المتحدث الاعلامي لمجلس النواب: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر والشرق الأوسط من حكم الفاشية الدينية

صرح المتحدث الإعلامي لمجلس النواب النائب صلاح حسب الله،إن ثورة 30 يونيو أنقذت مصر ومنطقة الشرق الأوسط بأسرها من حكم الفاشية الدينية.

وأضاف حسب الله – في بيان اليوم السبت – “الشعب المصري قام بثورة 30 يونيو لاسترداد وطن كادت أن تخطفه جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرا إلى أن الجماهير المصرية خرجت ضد جماعة الإخوان الإرهابية ومرشدها للحفاظ على هوية الدولة المصرية بجميع مؤسساتها، والحفاظ كذلك على وحدة وتماسك المصريين ووحدة الأراضي المصرية”.

وتابع :”إن العالم كله شهد وانبهر بالشعب المصري العظيم الذي خرج للميادين في ثورة 30 يونيو ضد محاولات الأخونة للدولة كما أن العالم أصبح على وعي وإدراك كاملين أن هذه الثورة التي تحتفل مصر بمرور 6 سنوات عليها تعتبر من أفضل الثورات البشرية التي رفضت اختطاف جماعة لوطن”.

وقال المتحدث الإعلامي لمجلس النواب “إن إسقاط الإخوان المسلمين تبعه تحسن كبير وملحوظ في دور مصر الإقليمي والسياسة الخارجية على يد الرئيس عبد الفتاح السيسي”، مضيفا “أن مرحلة ما بعد 30 يونيو شهدت تحسنا واضحا في السياسة تجاه القارة السمراء، وعادت مصر لريادة القارة الإفريقية بخلاف الإصلاحات الاقتصادية التي قامت بها الدولة، والمشروعات القومية العملاقة، والتي انعكست على مناخ الاستثمار وساهمت في تحسن الاقتصاد”.

وهنأ حسب الله، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمرور 6 سنوات على ثورة 30 يونيو وعلى الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى التي حققتها مصر في جميع أنحاء البلاد، مضيفا :”الخير قادم ومصر ستحقق الكثير من الإنجازات والتنمية الشاملة والحقيقية، وستضع جميع المواطنين بصفة عامة والمواطنين من محدودي الدخل وغير القادرين بصفة خاصة في مقدمة اهتماماتها لتحقيق غد أفضل لهم”.

بواسطة
نهلة الوزير
زر الذهاب إلى الأعلى