fbpx
الرياضة

المدرب الفرنسي أرسين فينجر بعد هزيمة الديربي : المُنافسة على المربع الذهبي أصبحت صعبة

يرى أرسين فينجر، المُدير الفني الفرنسي لنادي أرسنال الإنجليزي، أن لاعبيه عليهم أن يقبلوا اللوم على أداءهم  اليوم، أمام الجار توتنهام هوتسبيرز، في ديربي شمال لندن الذي خسروه بهدف دون رد.

وكان توتنهام هوتسبيرز قد هزم مُنافسه بهدف لهدافه هاري كين، وذلك ليرفع رصيد أهدافه في ديربيات شمال لندن الى الهدف رقم سبعة، في سبعة مباريات له مع السبيرز، مُعتليًا كذلك صدارة هدافي الدوري، بفارق هدفين عن محمد صلاح، منافسه على لقب هداف الموسم.

وقال «فينجر» بأنه شاهد الهدف، وتأكد من أنه سليم لا لبس فيه، ولا خطأ على المُهاجم المُنافس، مشيدًا بقدرات «كين»، وعلق «فينجر»  على الهدف بأنهم كفريق عليهم أن يروا ماذا فعلوا.

وشدد «فينجر» على أن فريق أرسنال كان بمقدوره أن يُسجل ثلاثة أو أربعة أهداف في الشوط الأول، بواسطة هجمات مرتدة، وتابع بأنه بمجرد أن سجل السبيرز هدفهم كان بإمكانهم أن يُسجلوا أكثر من هدف، وشدد في الوقت ذاته على أن فريقه كان يُمكن أن يعود بالنتيجة في آخر عشرة دقائق بهدف التعادل.

«فينجر» كان واقعيًا وأكد على أن المُنافسة على مركز بالمربع الذهبي، وهي المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أضحت صعبة، مؤكدًا على أن ضرورة أن يُقاتل الفريق من أجل ذلك.

https://www.youtube.com/watch?v=2RGtuzcQUsI

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى