fbpx
أكتبأهم الأخباراخترنا لك

المستشار محمود فوزى مطمئنا بشأن انطلاقة برلمان ٢٠٢١ :النواب المصري بشهادة دولية من المؤسسات النيابية التي استطاعت العمل بظل كورونا

قال المستشار محمود فوزي، الأمين العام لمجلس النواب، أن مجلس النواب المصري بشهادة دولية استطاع أن يواصل العملية التشريعية منذ مارس الماضي، في ظل تدابير وإجراءات كورونا.

 

جاء ذلك في تصريحات له لفضائية إكسترا نيوز ببرنامج مانشيت، مساء الجمعة، مؤكدا علي أن المجلس استطاع مواصلة الأداء دون أي إصابات كورونا تذكر، ومن ثم فهو أمام تحدي كبير بانطلاقة الفصل التشريعي الثاني بعد دعوة رئيس الجمهورية للمجلس للانعقاد من يوم الثلاثاء المقبل.

 

ولفت الأمين العام لمجلس النواب، أن جميع التدابير التي ستتخذها الأمانة العامة ستكون متاحة تحت أعين وسائل الإعلام، مؤكدا علي أنه تحدي كبير والأمانة ستتاخذ كافة الإجراءات اللازمة.

 

وأختتم حديثه بالتأكيد علي أن صدور قرار الرئيس بدعوة الانعقاد وتعيينات نسبة الخمسة في المائة ووصفهم من السيدات هي رخصة دستورية وقانونية وفق صحيح الدستور والقانون والأمانة العامة ستستقبل ال٢٨نائب معين يوم الأحد القادم لإنهاء إجراءات العضوية وتسليم الحقائب النيابية مثلما تم مع الأعضاء المنتخبين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى