fbpx
أهم الأخبارالرياضة

المصري بروح انتصارات إفريقيا في مهمة سهلة أمام الرجاء بالدوري

يعود المصري البورسعيدي للمباريات المحلية، بمواجهة سهلة أمام الرجاء المطروحي، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في مواجهة مؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين.

ويسعى المصري لمواصلة مسلسل انتصاراته أمام ضيفه الرجاء في مواجهة مؤجلة من الجولة الماضية بعدما كان مقرراً أن يلعب المصري مع الإسماعيلي ولكن تم تبديل المباراتين.

ويعيش المصرى حالة معنوية مرتفعة بعد أن واصل الفريق انتصاراته منذ الخسارة في لقاء السوبر المحلي وعزز تواجده بالمركز الثالث برصيد 41 نقطة، لكنه تراجع للمركز الرابع بعد فوز الزمالك على وادي دجلة أمس.

كما قدم بداية قوية في كأس الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على جرين بافلوز الزامبي برباعية باستاد بورسعيد.

وتجاوز المصرى آثار الوعكة الصحية لمديره الفني حسام حسن الذي تعرض لمشاكل في القلب وتم نقله للمستشفى ، ويعتمد المصري على تشكيلة تضم الحارس أحمد مسعود وأمامه الرباعي إسلام صلاح والبوركيني محمد كوفي وإسلام سري ومحمد حمدي للدفاع وفريد شوقي وعمرو موسى وإسلام عيسى وأحمد شكري للوسط وأحمد جمعة والبوركيني أرينستد بانسيه للهجوم.

في المقابل، يحتل الرجاء المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة مع مديره الفني رمضان السيد ويسعى الرجاء المطروحي لمواصلة صحوته خاصة بعد الفوز على إنبي بثلاثية.

ويعتمد الرجاء على تشكيلة تضم الحارس محمود الزنفلي وأمامه الرباعي محمد جبر وعبد الحميد سامي وعلي العربي وأحمد سعيد أوكا للدفاع وبلال جمال ومحمد عبد الله وستيفن بافور ومحمود المغربي للوسط والليبيري جيروم ويا وحماده ناصر للهجوم.

وفي نفس اليوم، يلتقي فريق النصر القاهري ضيفه بتروجيت، في الخامسة مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري المصري الممتاز.

شاهد.. المصري يهزم جرين بافلوز بأربعة أهداف مقابل لاشئ في الكونفيدرالية

زر الذهاب إلى الأعلى