fbpx
الرياضة

المصري يواصل نزيف النقاط ويخسر نقطتين بالتعادل سلبيا مع وادي دجلة

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة المصري ووادي دجلة، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تبادل الفريقان الهجمات خلال أحداث الشوطين الأول والثاني وكاد كل منهم أن يقص شريط الأهداف لولا رعونة المهاجمين، حيث تبارا لاعبا الفريقين في إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى.

وأضاع محمد شريف لاعب نادي وادي دجلة أكثر من فرصة للتسجيل أمام مرمى المصري من انفرادات صريحة، كذلك فشل عبد اللطيف جريندو ومحمد كوفي وأحمد جمعة في الوصول إلى شباك الضيوف في ظل تألق محمد عبد المنصف حارس مرمى دجلة.

وبهذا التعادل، يظل المصري البورسعيدي في المركز الثالث لكنه يرفع رصيده إلى النقطة 31، فيما لا يزال نادي وادي دجلة في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

وبدأ الفريق البورسعيدي اللقاء بتشكيل كالتالي:

 حراسة المرمى: أحمد مسعود.

الدفاع: محمد حمدي ومحمد كوفي وأحمد عبد الموجود ومحمد أبو شعيشع.

الوسط: عمرو موسى ووليد حسن وأحمد شكري وإسلام عيسى.

الهجوم: أحمد جمعة ويوسف أوتارا.

وكانت أخر مبارايات المصرى أمام الأهلي في كأس السوبر المصري.

وحسم النادي الأهلي، بطولة السوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه، وذلك بفوزه على النادي البورسعيدي، بهدف دون رد، في المُباراة التي اقيمت بينهما على ارض ستاد هزاع بن زايد في الإمارات.

وكان المُهاجم المغربي وليد أزارو، لاعب نادي الأهلي، قد اقتنص هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 102 من الشوط الأول الإضافي، والغى الحكم هدفًا لمؤمن زكريا في نهاية الشوط الثاني الإضافي، وذلك بعد أن ثبت انه كان في موقف تسلل.

«أزارو» استطاع أن يستغل خطأ حارس المرمى أحمد مسعود، والذي حاول مراوغة مُهاجم الأهلي، إلا أنه استطاع استخلاص الكرة منه ويسددها بكل قوة في مرمى المصري.

وكاد عبد الله السعيد أن يُحرز هدفًا عالميًا بعد ركلة خلفية مزدوجة ولكن كرته ارتطمت بالعارضة  في خلال الوقت الإضافي للمُباراة .

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى