fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

النائب سعد بدير :تصدر المرأة المصرية الاستفتاء يؤكد وعيهن السياسي.. ويضرب صورة رائعة عن حب الوطن

كتبت :إيمان حسن

أشاد النائب سعد بدير ، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، بالاقبال الكثيف في اليوم الأول من الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكداً أن هذه المشاركة تنم عن وعي وإدراك للمواطنين بأهمية خروج هذا العرس الديمقراطي بصورة جيدة .

وعن تصدر المرأة المصرية للمشهد الانتخابي، أضاف بدير، أن سيدات مصر دائما ما يحرصن على المشاركة في كافة الاستحقاقات الانتخابية وتقدم الصفوف ، موضحاً أن ذلك نابعا من إيمانهن بدورهن الوطني، ورغبتهن في تنمية ونهضة الوطن.

وبين بدير ، أن هناك تنظيم جيد لعملية الاستفتاء ، مشيدا بالدور الذي يقوم به قوات الأمن بالتعاون مع قوات الجيش وذلك لتأمين اللجان ومنع حدوث أي أعمال تخريبية من قبل أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، فضلا عن ضمان عدم التأثير على آراء الناخبين الذين سيدلون بأصواتهم.

وأكد “عضو مجلس النواب ” أن إدلاء المواطنين بأصواتهم حق أصيل منصوص عليه في الدستور ، لذلك على الجميع المشاركة وذلك لتصدير صورة جيدة الى الخارج وإغلاق الطريق أمام أعداء الوطن الذين يريدون العبث بالأمن القومي .

 ووجه بدير ، الشكر للهيئة الوطنية للانتخابات التي قدمت تسهيلات كثيرة لتيسير عملية الاقتراع على المواطنين وتوفير كافة الاستعدادات اللازمة لخروج الاستفتاء لتجنب حدوث أي اخطاء .

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً

زر الذهاب إلى الأعلى