fbpx
تحت قبة البرلمان

النائب عاطف كعربان..ثورة 30 يونيو انتصار للكرامة الوطنية حققت الاستقرار والازدهار في كل ربوع مصر

هنأ النائب عاطف عثمان كعربان عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، الرئيس السيسي، بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة. قائلا: إنها أنقذت مصر من حرب أهلية محتمة آنذاك، ومصير أسود كانت تدفع اليه جماعة الإخوان الإرهابية.

ووصف كعربان، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم ، نجاح ثورة 30 يونيو، والتي أيدها الجيش المصري العظيم، بانها انتصار للكرامة الوطنية، وتأكيد على مدى قدرة الفعل الشعبي، على تحقيق أهدافه المخلصة. فعشرات الملايين خرجوا للشوارع خلال 30 يونيو2013، للمناداة بعودة الدولة ومنع اختطافها وإزاحة حكم الاخوان الإرهابيين.

ولفت عضو النواب أن 30 يونيو المجيدة، حافظت على تلاحم المصريين، ونبذت أي محاولات للتفرقة بينهم،كما نجحت فور تولي الرئيس السيسي الحكم في استعادة مصر ريادتها عربيًا وإفريقيًا ودوليًا.

وتابع: أن مصر تحتفل هذا العام بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، وهى تقود المنطقة وفي بؤرة الاهتمام العربي والدولي، وقوة إقليمية لها شأنها علاوة على قوتها الاقتصادية، ومشاريعها العملاقة التي أصبحت مضرب الأمثال.

واختتم كعربان ، بأن 30 يونيو، ثورة شعبية خالدة بكل معنى الكلمة، نجحت بتضافر الشعب مع قواته المسلحة، وبوجود قيادة وطنية ممثلة في الرئيس السيسي انتصرت للإرادة الشعبية.

زر الذهاب إلى الأعلى