fbpx
الأخبار

النائب عماد سعد: مسابقة رفع كفاءة الطرق تؤكد تفكير القيادة السياسية خارج الصندوق

 

قال النائب عماد سعد حمودة، إن حديث الرئيس السيسى اليوم، اثناء افتتاح عدد من المشروعات القومية عن شبكة الطرق، يؤكد علمه بهذه الكارثة الحقيقية التى تواجه كل ربوع الجمهورية هذا الى الرغم من المجهودات الخرافية التى تمت منذ توليه الحكم والانجازات التى شهدتها شبكة الطرق فى الأربع سنوات الماضية والتى بلغت تكلفتها مليارات الجنيها.

وأوضح النائب في تصريحات له اليوم الأحد، أن شبكة الطرق بالمحافظات تتطلب رفع لكفاءتها ولكن هذا الأمر يحتاج لمبالغ مالية ضخمة، حتى تستطيع الدولة ان ترفع كفاءة الطرق على مستوى الجمهورية وهذا الأمر يتطلب افكار خارج الصندوق، وهذا ما قد أعلن عن الرئيس اليوم من خلال تدشين مسابقة للجامعات والمدارس قبل العام الدراسى الجديد، وان هذا سيفتح المجال للمزيد من الأفكار التى من خلالها نستطيع ان نرفع كفاءة شبكة الطرق.

وأشار النائب، إلى أن الرئيس رسم خريطة واضحة المعالم لهذه المسابقة من خلال وضع آلية تعتمد على عمل مسابقة للطرق ونأخد 3 أو 6 شهور ونشوف المحافظات هتساعد نفسها ازاى عشان يعرفوا إن مفيش حاجة بتتعمل كدا، وكل واحد يعرف هو فين من الطرق، ولو قصرنا.. إنتوا كمان هتقصروا مع محافظتكم، مشيدا بهذه الافكار وكم المشروعات القومية التى يتم افتتاحها بشكل يومى.

بواسطة
ايمان حسن
زر الذهاب إلى الأعلى