fbpx
الأخبار

النائب محمد ماهر: نتائج عملية سيناء 2018 اظهرت للعالم كفاءة العسكرية المصرية

أشاد النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، بجهود ابطال القوات المسلحة والنتائج التي حققتها العملية سيناء 2018، مشيرًا إلى أن سيناء 2018 حققت نجاحات كبيرة على مستوى التكتيك والتنفيذ وأظهرت للعالم عظمت العسكرية المصرية.

وأوضح «ماهر» في بيان له اليوم الثلاثاء، أن هناك تأييد واسع وضخم من اهالي سيناء، ومن القبائل الموجودة فيها، كما تحصل على دعم عربى ومباركة دولية، مؤكدًا أن هذه العملية تقضي بشكل كبير على الجماعات الإرهابية التي تتخذ سيناء ماوئ لهم،  وتطهر سيناء مما سيكون سبب في تنميتها بمجرد تطهيرها.

وأضاف عضة مجلس النواب أن العملية الشاملة – سيناء 2018- كان لابد منها من أجل القضاء على الإرهاب بشكل كامل في شمال ووسط سيناء، حيث أن هذه الجماعات الإرهابية كانت تهدف إلى التوطين فى سيناء ومحاولة زعزعة أمن واستقرار الوطن عن طريق القيام بعمليات إرهابية في الداخل المصري، وبالتالى كان لابد من عملية شاملة يشارك فيها عدد كبير القوات المسلحة لتطهير سيناء.

وأشار «نائب الخليفة» إلى أنه في القريب العاجل ستعلن الدولة عن انتهاء ما يسمى بولاية سيناء،  وستكون درس وعبرة لكل متآمر على هذا الوطن، مؤكدًا أن الشعب المصري لديه ثقة تامة في قدرات الجيش المصري على انهاء اي محاولة للتآمر على مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى