fbpx
الرياضة

النادى الملكى يبعث مسئول لباريس سان جيرمان لحسم صفقة نيمار‎

كتب ـ كريم مسعود الحناوى

فجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل قبل دقائق بشأن مستقبل نيمار ومفاوضات ريال مدريد لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت الصحيفة الشهيرة أن هناك تحرك رسمي بالفعل خلال الساعات الماضية، حيث أن هناك مسئول من النادي الإسباني يتواجد في الوقت الحالي بالعاصمة الفرنسية “باريس” للتفاوض للتعاقد مع البرازيلي.

وتشعر إدارة ريال مدريد بالتفاؤل التام لحسم تلك الصفقة خلال الأيام المقبلة، ولكن الصحيفة لم تكشف عن السعر المتوقع لانتقال نيمار.

وأشارت الصحيفة إلى أن خطوة الملكي جاءت بعد فشل برشلونة في الوصول إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان، لعودة اللاعب مرة أخرى إلى “كامب نو”.

سبب التفاؤل التي أفادت به الصحيفة داخل ريال مدريد، هو العلاقة السيئة بين النادي الفرنسي وغريمه الكتالوني في آخر عامين، بعد خطف نيمار في صيف 2017 بدفع الشرط الجزائي.

وخلال العامين الماضيين، كانت هناك محاولات من قبل الناديين لعقد عدة صفقات لكنها فشلت، وكانت منها ماركو فيراتي، أدريان رابيو وإيفان راكيتيتش، لهذا فموقف ريال مدريد أفضل من برشلونة وهو ما جعل المسئولين في الميرينجي يتخذون خطوة التفاوض مع باريس سان جيرمان.

على أي حال، فإن عملية انتقال نيمار تدخل مراحلها الأخيرة حيث يتبقى فقط 11 يومًا على غلق سوق الانتقالات، ولكن حتى الآن لم يحسم باريس سان جيرمان وجهة اللاعب لأن العروض المقدمة غير مرضية وتم بالفعل رفضها جميعًا.

زر الذهاب إلى الأعلى