fbpx
أهم الأخبارالأخبار

الهجرة .. الأعلان عن للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة “أولادنا”

أكدت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج, السفيرة نبيلة مكرم, دعم واهتمام الدولة بأبنائها من ذوي القدرات الخاصة, والذي تمثل في إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2018 عاما لذوي الاحتياجات الخاصة.

جاء ذلك خلال لقاء السفيرة نبيلة مكرم, اليوم الخميس, والدكتورة سهير عبد القادر مؤسس ورئيس الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة “أولادنا”; لبحث مشاركة ورعاية وزارة الهجرة لفاعليات الدورة الثانية من ملتقى “أولادنا”, والمقرر انطلاقه خلال الفترة من 27 مارس وحتى 3 أبريل 2018, تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم – في تصريح – حرص الوزارة على المشاركة ورعاية مثل هذه الفعاليات الفنية والثقافية الهامة الخاصة بأبنائنا من ذوي القدرات الخاصة, فضلا عن مشاركة أبنائنا المصريين بالخارج أصحاب القدرات الخاصة فيها, كون الملتقى يعد فرصة حقيقة لإبراز إبداعات ومواهب المشاركين ويعطي الفرصة لتنمية مواهبهم.

تجدر الإشارة إلى أن الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة الأول كان قد عoقد بالقاهرة خلال الفترة من 25 وحتى 31 مارس عام 2017, في إطار الاهتمام المتنامي بذوي القدرات الخاصة على الصعيدين المحلي والعالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى