fbpx
أهم الأخباراخترنا لك

الهيئة الوطنية للانتخابات: إجراءات تأمين خاصة فى سيناء بدءا من استلام المقرات والأوراق

أكد المستشار محمود الشريف المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه ستكون هناك إجراءات تأمين خاصة فى محافظة سيناء خلال الانتخابات الرئاسية، وخطة تأمينية بالتنسيق مع القوات المسلحة ووزارة الداخلية بدءا من استلام المقرات والأوراق الانتخابية وتأمين اللجان والقضاة المشرفين طوال أيام الانتخابات حتى نهايتها.

كما أوضح، أنه رغم الحرب على الإرهاب فى سيناء، إلا أنه تتم أعمال تجهيز المقرات الانتخابية واستعدادات القضاة للإشراف على الانتخابات بالمحافظة.

وتابع، من أولية الهيئة عملية تأمين الانتخابات برمتها بدءا من سلامة الأوراق الانتخابية والمستندات والمراكز الانتخابية وسلامة القائمين على العملية الانتخابية، يتم ذلك من خلال عقد لقاءات واجتماعات مستمرة، تم عقدها بالفعل، ومستمرة حتى الآن مع وزارة الداخلية بالتنسيق مع وزراة الدفاع فى تأمين الانتخابات.

ولفت إلى أن الهيئة الوطنية على تواصل مستمر مع وزارتى الداخلية والدفاع اللتان توليان اهتماما كبيرا فى تأمين القضاة المشرفين على الانتخابات، ومن قبل تأمين المراكز الانتخابية والمواطنين، حتى يشعر المواطن بالأمن التام للعملية الانتخابية، وتواجد المواطنين واصطفافهم فى طوابير الانتخابات أيام الاقتراع الثلاثة ومشاركتهم، أمر مهم جدا وضرورى لنجاح الانتخابات.

زر الذهاب إلى الأعلى