fbpx
الأخبار

“الوطنية للانتخابات:” إطلاق حملة تثقيفية بأهمية المشاركة في الانتخابات القادمة

أعلنت الهيئة الوطنية للإنتخابات برئاسة المستشار لاشين ابراهيم عن إطلاق حملة تثقيفية وتوعوية  بداية من الاسبوع القادم لكافة جموع الناخبين بمختلف الفئات العمرية من الجنسين لرفع وعيهم بمدى اهمية المشاركة السياسية في اي استحقاق انتخابي مقبل .
وقال المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة والمتحدث الرسمي بإسمها في تصريحات للصحفيين المعنيين بالشأن الانتخابي،  إنه تم اعتماد خطة الحملة خلال اجتماع الهيئة الوطنية للانتخابات مشيرا إلى أن تدشين الحملة يأتي بالتعاون مع وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم والمجلس القومي للمراة والمجالس القومية المتخصصة المختلفة .
وأضاف الشريف، أنه بالتنسيق مع عدد من الجامعات على مستوي الجمهورية سيتم تنظيم مجموعة من الحاضرات والندوات التثقيفية لشباب الجامعات لرفع الوعي السياسي باهمية المشاركة في الانتخابات  حيث سيتم البدء بجامعتي الاسكندرية وعين شمس بالاضافة لتنظيم مجموعة من الندوات مع المجلس القومي للمرأة بهدف التعريف بأهمية المشاركة الانتخابية للماة المصرية خلال الاستحقاقات الانتخابية القادمة .
وأكد نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أن الهيئة معنية بالقانون و العمل على زيادة ورفع الوعي السياسي للناخبين بالتعاون مع الاحزاب السياسية المختلفة والنقابات المهنية على مستوى الجمهورية .
بواسطة
سيد العبيدي
زر الذهاب إلى الأعلى