fbpx
الأخبار

الوطنية للانتخابات: تطالب بزيادة مخصصاتها فى بندى الاستثمارات وشراء السلع

طالب ممثلو الهيئة الوطنية للانتخابات، خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنه بمجلس النواب،مناقشة مشروع أول موازنة للهيئة الوطنية للانتخابات، بزيادة قدرها 10 ملايين جنيه فى الباب السادس الخاص بالاستثمارات، وزيادة مخصصات الباب الثانى الخاص بشراء السلع والخدمات من 7 مليون جنيه إلى 20 مليون.

أكد الدكتور حسين عيسى رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب أن اللجنة متضامنة مع حق الهيئة الوطنية للانتخابات قلبا وقالبا، لافتا إلى أن الهيئة سيكون لها دور كبير فى تاريخ مصر خلال الفسنوات القادمة، وأن اللجنة وأعضاء البرلمان سيكونون داعمين لها.

وقال المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب إنه لا يليق أن يكون للهيئة الوطنية للانتخابات مقرا مؤقتا، وأنه يجب أن يكون لها مقر دائم أسوة بباقى دول العالم.

واتفق أعضاء لجنة الخطة والموازنة مع مطالب ممثلى الهيئة، حيث أكدت النائبة ميرفت أليكسان عضو اللجنة على ضرورة تأسيس الهيئة الوطنية للانتخابات على أكمل وجه يليق بوضع مصر الدولى، وأكد النائب طلعت خليل أن تخصيص مبلغ 7 ملايين جنيه للباب الثانى الخاص بالمشتريات لا يكفى أوراق وأحبار، وأن تخصيص مليون جنيه للباب السادس الخاص بالاستثمارات غير كاف على الإطلاق، ويضع مولود ضعيف لمهام كبيرة.

بواسطة
سيدالعبيدى
زر الذهاب إلى الأعلى