fbpx
أهم الأخبار

الوطنية للانتخابات حريصون علي تبادل الخبرات لخدمة الشعب المصري 

كتب-سيد العبيدي
قال المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للإنتخابات إن الهيئة تحرص دائما على التعاون المثمر لتبادل الخبرات والمعلومات لخدمة الشعب المصري ، والشعوب العربية بهدف بلوغ إدارة أكثر فاعلية ونزاهة ومهنية للانتخابات والاستفتاءات.
جاء ذلك في كلمة ألقاها أمام “ملتقى الإدارات الانتخابية العربية ” الذي عقد اليوم  الثلاثاء، بالجامعة العربية ، منوها بأهمية الدور الذي تقوم به جامعة الدول العربية ، والأمم المتحدة لتقديم المساعدات الإنتخابية للشعوب ، وجهدهما الملموس للإرتقاء بدور الهيئات الانتخابية بالدول العربية.
وأشار إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات قد أشرفت على الانتخابات الرئاسية التي أجريت في مصر في الموعد “الدوري ” المحدد لها ، وذلك خلال شهر مارس الماضي ، إضافة إلى إدراتها وإشرافها على عدد من الانتخابات النيابية التكميلية .
وأوضح أن الهيئة حظيت بثقة الشعب المصري ، ويرجع ذلك إلى التكوين القضائي للهيئة ، وما يتمتع به القضاة من ثقة من جانب شعب مصر لما لهم من محبة في قلوب المصريين ، إضافة إلى النهج الذي اتبعته الهيئة والمتمثل في التواصل المباشر مع المواطنين من خلال خطابات وبيانات إعلامية انتهاجا لمبدأ الشفافية والحياد .
وطالب المستشار لاشين ، جامعة الدول العربية بالسعي لجعل هذا اللقاء دوريا ، مؤكدا استعداد الهيئة لمد يد العون والمساندة لعقد هذا اللقاء تحت مظلة الجامعة العربية في الوقت الذي يتم تحديده
زر الذهاب إلى الأعلى