توك شو

الوطنيه للمتاحف :فوز الاسكندرية بتنظيم الموتمر الدولى للمتاحف يمنحها دعاية حتى ٢٠٢٢

قال الدكتور خالد عزب رئيس اللجنة الوطنية المصرية للمتاحف، إن فوز مدينة الإسكندرية في اليونسكو بتنظيم المؤتمر الدولي للمتاحف، يساهم في نقل المدينة إلى خريطة السياحة الدولية في العالم، وبمنحها دعاية سياحية في كافة متاحف العالم حتى عام 2022 فهي أول مدينة في العالم عرفت المتاحف في العصر الروماني.

وأوضح “عزب”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح أون” المذاع على فضائية “أون لايف” اليوم الجمعة، أن المسابقة كانت منافسة ضخمة مع الكثير من المدن العالمية، ولأول مره تفوز المجموعة العربية والأفريقية بدعم من عدة دول ووزارة الخارجية المصرية.

وتابع :”التحالف بين مدينة الإسكندرية والمحافظة والجامعة واللجنة المصرية للمتاحف، أثار انتباه المجلس الدولي للمتحف وكان أحد العوامل التي ساعدت على الفوز”.

بواسطة
اسراء امام
زر الذهاب إلى الأعلى