الحدثالحوادث

اليقظة الأمنية تُنقذ أصحاب السيارات من كارثة بالأزبكية

كتب محمد عبدالله

تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الأزبكية، من ضبط عصابة تخصص نشاطها الإجرامي في سرقة السيارات بإسلوب المفتاح المصطنع بمنطقة الاذبكية ، وبإخطار اللواء محمد منصور مدير امن القاهرة كلف بإحالتهم الي النيابة العامة لاتخاذ الاجراءت القانونية حيالهم.

تكشفت الواقعة أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الأزبكية بشارع الجلاء ـ دائرة القسم تمكنوا من ضبط إسلام مصطفى عبد الفتاح عمر سن 31 عاطل ، أثناء محاولته تشغيل السيارة ماركة سوزوكي فان سماوي اللون  ، بمناقشته اعترف بالشروع فى سرقة السيارة بأسلوب ” المفتاح المصطنع  “.

أمكن التوصل لمالك السيارة وتبين أنه مندوب مبيعات بمؤسسة الدكتور للاستيراد والتصدير ومقيم 40 شارع أبو السعود ـ دائرة قسم شرطة المطرية.

بتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة اعترف بارتكابه واقعة سرقة  السيارة رقم ى ص ع 824  ماركة ميتسوبيشي كولت ، تم بإرشاده ضبط السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها بمنطقة الهرم / جيزة .

وأضاف بتكوينه تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع بالاشتراك مع كلا من : ـ  خالد سيلمان فرجله خالد سن 47 عاطل ،وعصام على أحمد عبد الرحيم سن 41 بقال ومقيم محافظة سوهاج باستدعاء المجني عليهما تعرفا على السيارتان واتهماه بالسرقة.

زر الذهاب إلى الأعلى