منوعات ونجوم
اليوم..أحمد جمال ضيف غدير احسان علي 9090

يحل المطرب الشاب أحمد جمال، في الخامسة والنصف مساء اليوم الإثنين، ضيفًا على برنامج “هاتها من الشبكة”، الذى تقدمه الإذاعية غدير حسان على إذاعة 9090.
ومن المقرر أن يتحدث “جمال” عن كواليس كليب أغنيته الجديدة “كل سنة وأنت طيب”، الذى تم تصويره في لبنان، من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد جمال وتوزيع جيزو وإخراج ريشة سركيس، كما يتحدث عن أعماله الفنية وحفلاته المقبلة.





