fbpx
الرياضة

اليوم…البنك الأهلى يتحدى فاركو فى مباراة متكافئة بالدورى المصرى

يواجه البنك الأهلى نظيره فاركو، فى مباراة متكافئة تنطلق فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون بالدوري المصري هذا الموسم.

وتوقف رصيد فاركو عند النقطة 37، فى المركز الثامن، بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز فى 8 لقاءات وتعادل فى 13 مباراة وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفا، فيما يحتل فريق البنك الأهلى المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 41 نقطة.

وحرص البرتغالى نونو ألميدا، المدير الفني لفاركو، على معالجة العقم التهديفى لفريقه قبل مواجهة البنك الأهلى، بعدما كشفت المباريات الأخيرة للفريق البرتقالى فى المسابقة المحلية معاناته من أزمة هجومية واضحة، فلم يسجل سوى 19 هدفاً فى 29 مباراة.

من ناحيته طلب البرتغالي نونو الميدا، المدير الفني لفريق فاركو، من إدارة النادى ضرورة التعاقد مع مهاجم أفريقى متميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق، الذي يعاني فى الموسم الحالي بعد إصابة عمرو جمال بالصليبي، وإيقاف السوداني سيف الدين تيري بقرار من الاتحاد الدولى فيفا بجانب إصابته أيضًا بالرباط الصليبى.

فيما يسعى فريق البنك الأهلى للاستمرار على وتيرة الانتصارات عقب الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضي على استاد الكلية الحربية ضمن لقاءات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى