fbpx
المحافظات

اليوم بداية الاختبار الاليكترونى التجريبى لطلاب الصف الاول الثانوى

البحيرة – عصام النجار

وجه اللواء هشام امنه محافظ البحيرة بانعقاد غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم وغرف فرعية بجميع الإدارات التعليمية مع الإعلان عن ارقام تليفونات الغرف ومسئولى التطوير والمعنيين للتدخل الفورى وحل اى مشكلة قد تطرأ ومساعدة وتوجيه الطلاب الذين يقومون بأداء الاختبار التجريبى بالمنازل بعد أن تم تسليمهم جهاز التابلت وشريحة الاتصال الخاصة به.

أكد الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم ان عدد طلاب الصف الاول الثانوى يبلغ 30475 طالب وطالبة مقرر أن يؤدون الإختبار الإلكتروني التجريبي بداية من الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم .

حيث يؤدي الطلاب الامتحان التجريبي في اليوم الأول بمادة اللغة العربية، والذى يبدأ من الساعة الثانية عشر ظهراً لطلاب محافظة البحيرة كما أعلنت الوزارة ويستمر زمن الامتحان ثلاث ساعات، وذلك بهدف تدريب طلاب الصف الأول الثانوي على شكل الامتحانات الإلكترونية وطريقة أداء الامتحان عبر التابلت.

هذا ومن المقرر أن يؤدى عدد 30475 طالب وطالبة الإختبار التجريبي بمحافظة البحيرة في الصف الأول الثانوي العام منهم عدد 25678 انتظام وعدد 4797 خدمات. بينما طلاب الصف الأول الثانوي العام منازل وعددهم 757 لن يؤدوا الإختبار التجريبي حيث سيقومون بأداء امتحان اخر العام ورقيا

من الجدير بالذكر أن الامتحان تجريبى للتأكد من انتظام عمل جميع الوحدات ودخول الطلاب على المنصة الاليكترونية ومواجهة اى مشاكل قد تحدث لتلافيها

زر الذهاب إلى الأعلى