fbpx
أهم الأخبارالحدثتوك شو

اليوم .. لميس الحديدي الجديد على قناة العربية الحدث ببرنامج “القاهرة الآن”

محمد ناصر

تعود للظهور من جديد الإعلامية لميس الحديدي ، على قناة “العربية الحدث” من خلال تقديمها برنامج “القاهرة الآن”،وذلك بعد غياب دام لفترة طويلة عن الشاشة، إذ يضع البرنامج الشأنين المصري والإقليمي تحت المجهر بأسلوب مبتكر قادر على الوصول إلى جميع شرائح المجتمع وخاصة الشباب عبر منصات بث تفاعلية متعددة.

وتستضيف الإعلامية لميس الحديدي، مساء اليوم ، الفنان التونسي ظافر العابدين في أولى حلقات”القاهرة الآن” والذي يعرض على قناة “العربية الحدث”، وتبث الحلقة على الهواء مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويستقبل البرنامج أسئلة وتعليقات المشاهدين خلال البث على هاشتاج #اسأل_ظافر_العابدين .

ويمزج البرنامج بين تقنيات التحليل الصحفي والعمل الإخباري من جهة وبين المنصات التفاعلية التي يستخدمها الشباب في المنطقة على نطاق واسع من جهة أخرى، إذ سيمتد على مدار ساعتين تخصص ساعته الأولى للتحليل السياسي المباشر في حين سيتحول في ساعته الثانية إلى مُنتج إعلامي فريد من نوعه يُقدم حصرا عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة تفاعلية، إذ تواصل الحديدي تقديم البث المباشر عبر تلك المنصات بطريقة تتجاوز الأطر التقليدية عبر تجربة رقمية غير معهودة على مستوى المنطقة.

الإطلالة المبتكرة للبرنامج ستعكس الأهمية التي توليها مجموعة قنوات العربية للتكنولوجيا الحديثة، وتوجهات الشرائح الشبابية، إذ أن ساعته الأولى ستُبث مباشرة عبر شاشة الحدث، على أن يتحول في ساعته الثانية إلى البث المباشر live streaming عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن جانبها، قالت الإعلامية: “تغمرني السعادة لعودتي إلى بيتي الأول، مجموعة قنوات العربية، التي عملت بها لسنوات في بداية مسيرتي الإعلامية كمراسلة اقتصادية من القاهرة 

زر الذهاب إلى الأعلى