أهم الأخبارالأخبار

انطلاق المباحثات الثنائية بين السيسي والبشير في الخرطوم

كتب – أحمد عادل:

انطلقت قبل قليل،  المباحثات الثنائية بين الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره السوداني عمر البشير، بمقر القصر الجمهوري بالعاصمة السودانية الخرطوم.

ويأتي بعد الجلسة الثناىئية جلسة مباحثات موسعة بحضور وفدي البلدين، وانطلاق أعمال الدورة الثانية للجنة الرئاسية المصرية السودانية المشتركة، ثم التوقيع على 12 مذكرة تفاهم وبرنامج تنفيذي للتعاون بين البلدين، بحضور السيسي والبشير، ثم مؤتمر صحفي مشترك .

زر الذهاب إلى الأعلى