fbpx
المحافظات

 انطلاق فعاليات المعرض الدولي للأخشاب بمدينة نصر غدا

كتب- احمد عبدالوهاب :

تبدأ غدًا الجمعة انطلاق فعاليات النسخة الرابعة للمعرض الدولي للأخشاب بأرض المعارض والمؤتمرات بمدينة نصر، حيث يشارك بالمعرض 175 شركة من 24 دولة مختلفة حول العالم، إضافة إلى مشاركة 100 عارض خلال فترة انعقاد المعرض والتي تنتهي يوم 3 ديسمبر المقبل.

فيما أعلنت  الشركة الإماراتية المنظمة للمعرض، في بيان لها ، اليوم الخميس، أن فعاليات المعرض ستنطلق غدًا الجمعة، على أن يبدأ الافتتاح الرسمي يوم السبت الموافق 1 ديسمبر بحضور المهندس أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعة، والمهندس إيهاب درياس رئيس المجلس التصديري للأثاث، وأحمد حلمي رئيس غرفة الأخشاب باتحاد الصناعات.

وأكد محمد الصعيدي، المدير التنفيذي للشركة بالقاهرة، أن تنامي سوق الأخشاب بمصر يدفع بالصناعة إلى مستوي جديد ومختلف يصب في دعم الصادرات المصرية، وتعزيز مكانة صناعة الأخشاب المصرية إقليمًا وعالميًا.

واعلن الصعيدي في بيان له صباح اليوم الخميس، عن وصول حجم الصفقات التجارية التي سيتم توقيعها على هامش فعاليات المعرض لما يقارب من 600 مليون جنيه، بالإضافة إلى فائدة أخرى مهمة وهي ربط كل أطراف الصناعة ببعض من خلال تعاون مثمر مع جهات حكومية مصرية على رأسها وزارة التجارة والصناعة ويمثلها في المعرض مركز تحديث الصناعة.

زر الذهاب إلى الأعلى