fbpx
الرياضة

ايوب : لدينا رغبه شديده في تحقيق الفوز علي كمبالا

آ
قال أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة كمبالا الأوغندي المقرر لها بعد غد الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: نعم تعادلنا أمام الترجي في الجولة الأولى على ملعبنا وفقدنا نقطتين في بداية مشوار دوري المجموعات، ولكن لدينا رغبة في تحقيق الفوز على كمبالا بعد غد، وتكرار سيناريو العام الماضى أيضا بعد التعادل أمام زناكو في الافتتاح والفوز على القطن في الجولة الثانية في جاروا بهدفي أجايي ومؤمن زكريا.

وأوضح أن هناك حالة من التركيز الشديد من اللاعبين؛ لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء كمبالا الذي يعد خطوة مهمة في مشوارنا هذا الموسم.

كما قال كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة كمبالا الأوغندي المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: الفوز مهم جدا للفريق في مباراة كمبالا؛ من أجل اعتلاء صدارة المجموعة وتعويض خسارة نقطتين في مباراة افتتاح مشوار دوري المجموعات أمام الترجي التونسي.

وأوضح أن لاعبي الأهلي يمتلكون من الخبرات ما يؤهلهم لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء كمبالا والعودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث.

يذكر أن نيدفيد تخلف عن رحلة الأهلي إلى أوغندا وعاد من الإمارات أمس السبت بسبب تعرضه للإصابة بإجهاد في العضلة الأمامية بعد مشاركته في ودية اعتزال حسام غالي أمام أياكس أمستردام الهولندي.

بواسطة
ية عبد الجابر
زر الذهاب إلى الأعلى